دراسة جديدة تكتشف أن البق هاجس في العالم منذ 115 سنة




نتيجة بحث الصور عن ‪springtail‬‏    دراسة جديدة تكتشف أن البق هاجس في العالم منذ 115 سنة

دراسة جديدة تكتشف أن البق قد هاجس العالم لمدة 115 مليون عام
الائتمان: شترستوك
إذا اضطررت أبدًا إلى تحمل كابوس تفشي بق الفراش ، خذ عزاءًا ، ربما كان على الزاحف المجنح مرة واحدة أن يتعامل مع نفس الانزعاج.

كشفت دراسة جديدة نشرت اليوم (16 مايو) في مجلة Current Biology أن بق الفراش موجود بشكل أو بآخر لمدة 115 مليون عام ، مما يضع الطفيليات الخبيثة على الأرض في نفس الوقت الذي توجد فيه الديناصورات.


لإعادة بناء سلالات بق الفراش ، أمضى فريق من الباحثين 15 عامًا في جمع البق البري من جميع أنحاء العالم ودراسة العينات في مجموعات المتاحف. قارن الفريق الحمض النووي لهذه البوغو الحديثة ليرى كيف تباينت الأنواع المختلفة في الماضي ، وعدد 

المرات التي نشأت فيها أنواع جديدة لمضايقة البشر والمضيفين المحتملين الآخرين.



وقال ستيفن روث مؤلف الدراسة الرئيسي في متحف جامعة بيرجن في النرويج في بيان "المفاجأة الكبرى الاولى التي وجدناها هي أن البق أكبر بكثير من الخفافيش التي افترض الجميع أنها مضيفهم الاول ." وجد روث وزملاؤه ، في الواقع ، أن بق الفراش تغلب على الخفافيش على الكوكب بحوالي 50 مليون عام. وقال روث إن هذه البق القديمة كانت متخصصة في تطهير مضيف واحد ، ولكن ليس من الواضح ما هو هذا المضيف. [ البق: حياة الوحش مصغرة (Infographic) ]

هل من الممكن تي . ريكس أو brontosaurus من أي وقت مضى لركل حشد من البق من المعسكرات الخاصة بهم؟ وقال الباحثون إنه من غير المرجح أن البق يفضلون الاستغناء عن الحيوانات التي لها "منزل" ، مثل عش الطائر أو جثم الخفافيش أو المرتبة المريحة بحجم كوين. معظم الديناصورات ، من ناحية أخرى ، تميل إلى عدم الاستقرار ، واختارت بدلاً من ذلك اصطياد القطعان والهجرة من مكان إلى آخر.

هذه أخبار جيدة بالنسبة للدينوس ، لكنها أخبار سيئة للبشر المقيمين في المنزل. ووجد الباحثون أيضا أن نوعين من، البق الحديثة الإنسان والعض كانت على كوكب الأرض فترة أطول بكثير مما كنا H أومو العاقل ، يتناقض مع النظرية القائلة بأن هذه الآفات القديمة تطورت أنواع جديدة خصيصا لامتصاص دمائنا.

يريد الباحثون الآن معرفة المزيد حول كيفية تطوير هذه المخلوقات القديمة الصفات اللازمة لامتصاص دم العالم لفترة طويلة - ونأمل أن تساعد البشر على اكتشاف طرق أفضل للسيطرة عليهم.
دراسة جديدة تكتشف أن البق هاجس في العالم منذ 115 سنة  دراسة جديدة تكتشف أن البق هاجس في العالم منذ 115 سنة Reviewed by bibou mekki on mai 20, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.